الأحد، 22 أبريل 2018

تكلم عن نفسك بالانجليزي مترجم بالعربي قصيرة و سهلة

تكلم عن نفسك بالانجليزي مترجم بالعربي قصيرة و سهلة

في بعض الحالات تكلم عن نفسك بالانجليزي (introduce yourself in English) نسمعها عند تلتقي شخصا جديدا. سواء كانت في المقابلة او في المدرسة او في الجامعة. و أحيانا في هذه الحالة أمرنا بتحدث عن نفسي بالانجليزي. ولكن نحن نوجه صعوبة لعدم معرفة الكلمات المناسبة التي سنعتبر عن نفسنا بالانجليزية.

عند تحدث عن نفسك بالانجليزي لا يجوز استخدام بكلمة صعبة، و انما بجملة بسيطة و سهلة فقط. لا بد عليكم ان تبدؤا بتحية (Halo) و تكلم بعبارة واضحة. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك تعرف عن نفسك أمام الناس أثناء مقابلة العمل او غيرها:

١. ان تبدؤا بتحية:
Hi, Hello, Hi my Friends, Hello everybody
٢. جملة الأولى عن التعرف:
Let me introduce myself, I want introduce myself

٣. اذكر الإسم و العمر و المكان والتاريخ الميلاد

٤. اذكر مدينتك آلان

٥. تكلم عن عائلة مثل اخ شقيق او الاب او الأم (غير لازم)

٦. تكلم عن الهواية

٧. تكلم عن تجرية العمل (للمقابلة)

٨. اغلاق:
Thanks for your attention


بعد ذلك آلان سأقدم لكم أمثلة تكلم عن نفسك بالانجليزي تعبيرا و قصيرا.

تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار 


تكلم عن نفسك بالانجليزي

١. نموذج الأول تحدث عن نفسك بالانجليزي مترجم بالعربي


Good Morning my friends, I would like to introduce myself. My name is (Fatimah). I am from (Saudi Arabia). The city of (Riyad). I was born in (Kuwait), 22nd Mei 1994. I have young brother, his name is (Ahmad). He is a strong and smart boy. My Hobby is reading and writing. I like writing a short story and a poem. I have a special dream. I want to be a writer and publish many books. I hope I can be a good friend. Thank you  for your attention

صباح الخير يا أصدقائي ، اريد ان اعرف لكم عن نفسي. اسمي (فاطمة). انا من (السعودية) و ايكن في مدينة الرياض. ولدت في (الكويت) ، 22 مايو 1994. لدي أخ صغير ، اسمه (أحمد). إنه فتى قوي وذكي. اما هوايتي هي القراءة والكتابة. أنا أحب كتابة قصة قصيرة و قصيدة. أريد أن أكون كاتبًا وأنشر العديد من الكتب. شكرا على اهتمامكم.

٢. نموذج الثاني تحدث عن نفسك بالانجليزي مترجم بالعربي


Assalamualaikum, Good morning everybody, let’s me introduce my self, my name is (Muhammad). I was born in (Palestina). I live in (Saudi Arabia). I am 23 years old, my father is a teacher and his name is (Umar) and my mother is a housewife and her name is (Aisyah). I love both of them. I am second child from 3 children in my family I have one brother (Hamud) and my sister (Hindun)

 صباح الخير ، اسمحوني ان اعرف لكم عن نفسي ، اسمي (محمد). ولدت في (فلسطين). انا اعيش في السعودية). عمري 23 سنة ، والدي هو معلم في المدرسة اسمه (عمر) ووالدتي هي ربة منزل واسمها (عايشة) انا أحب كلاهما. أنا من 3 أطفال في عائلتي. لدي أخ واحد اسمه (حمود) وأخت واحدة اسمها (هندون).

تكلم عن نفسك في المقابلة الشخصية بالانجليزي


تكلم عن نفسك في المقابلة الشخصية بالانجليزي

Good morning Sir, my name is (....). I am (...) years old. I am a fresh graduate. I read in newspaper that your company need a receptionist. I also have read the requirement and I think I can fulfill all the requirement assigned by this company. I love to meet new people so I choose this job. In order to support my work, I did 3 months public relation and computer skill course. I believe this job is perfect for me than the other applicants.

صباح الخير يا سيدي ، اسمي (....). أنا (...) سنة. أنا خريج جديد. قرأت في الصحف أن شركتك تحتاج إلى موظف استقبال. لقد قرأت أيضًا المتطلبات وأعتقد أنني قادرًا على تلبية جميع المتطلبات التي حددتها هذه الشركة. أحب التعرف على أشخاص جدد، ولهذا أختار هذا العمل. قمت بعلاقة عامة لمدة 3 أشهر ودورة مهارات الكمبيوتر. أعتقد أن هذه الوظيفة مثالية بالنسبة لي من المتقدمين الآخرين.

ذلك هي العبارات تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار مع الترجمة العربية. يرجى هذه المناقشة تستخدم للتعبير بتحدث عن نفسك في المقابلة او المدرسة.